سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ... سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم و على آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد

2010-07-16

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ

السلاام عليكم و رحمة الله و بركاته

شحالكم ؟؟ شو اخباركم ؟؟

ان شاء الله بخير .. دوم يارب

كنت قاعده احوط فالنت << ما كان شكلي جيه

فلقييت هالفيديو و حبيت احطه لكم

video

هناك 6 تعليقات:

~أم حرّوبي~ يقول...

اويييي توني ادري عن سالفة السجود اظني مرات انا جي اسجد ..
مشكوره دلوعة ..صج جزاج الله خير

بس تخيلتج شرات صورة السمايل ^^

تسلمين

غير معرف يقول...

إن شاء الله في ميزاان حسانتج

وما شاء الله والله استفدت منه واايد

لانه كنت اسجد نفس الناقه <<< شفيكم اطالعون ؟؟

يلاا الحمدلله تعلمت

^^" ولد خالج

أم الخــلـود يقول...

اصحى يا نايم ووحد الدايم

(حملة الجسد الواحد)

أرجوا من المدونين الموقرين أن يضعوا شعار الحملة واسمها فقط فوقها (حملة الجسد الواحد) في الشريط الجانبي لمدوناتهم كدلالة على وحدة صف أمة محمد، ومن أجل قيام الولايات المتحدة الإسلامية

لمزيد من المعلومات

http://dndanh111.blogspot.com/2010/06/blog-post_14.html

جعله الله في ميزان حسناتكم .. آمين

حصان المرجيحة يقول...

والله جزاكي الله خيرا
و ياريت تزيدينا منها

maram يقول...

جزاج الله ألف خير و في ميزان حسناتج .. فيديو مهم أنا كنت أقع في هذه الاخطاء , راح أحط الفيديو في مدونتي .

مشكوره .

جاكليته يقول...

يجزاج خير ..
ومشكوره على الفيديو