سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ... سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم و على آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد

2011-01-04

متحف قصر العين

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم ؟؟ وووو شووو أخباركم ؟؟
اشتقت لكم كلللللللللل لكم ^^
طولت وااايد و ما حطيت موضوع ولاا شي
بس اول شي ما كنت فاضيه اني احط شي بس كنت اشوف المدونات الثانيه
لكن ما حط شي =)
و يوم فضيت صارت مشكله فالاتصالاات و النت صارت ما تفتح :(
و ما طاعت تفتح فالبيت اسبوع و كل ما نتصل يقولون سو ما عرف شو و شو و مااامنه فايده
عقب قالوا سووه بالواير العادي ما طاع يضبط في لاابي =(
و احين و انا اكتب لكم هالموضوع و انا فالكليه مسويه طاف لكل كلااساتي
لأني مليت خلااص D:
ويبت لكم صور شوي من متحف قصر العين
هاي الصوره قبل لا اطلع من المتحف صورتها
هالمكان قعدت ادوره و ادوره لأني اتذكر يوم كنت صغيره شفته و عاد كنت ابا اشوفه



هذا الدري يعيبني وااااااايد


هذا اول ما تدخلوون





و هذا بعد اول ما تدخلون على اليمين

و عشان تقرووون عن متحف قصر العين
ادخلووو هنيه ^^
المشكله ما صورت وايد صور لمبنى المتحف
لأنه كانت مس الديزاين طالبه شي و انجبرت اني اصور نفس المطلوب
انتظرووووووو رحلتنا إلى برج خليفه *_*





هناك 7 تعليقات:

nova يقول...

وناسه عليك بالعافيه ^^

ساره النومس يقول...

وايد حلو بصراحة

احب هالسوالف

رورو الشخبوطه يقول...

ولكم باك..

ذكرتيني ايام الجامعه كنت ماخذه مادة تصوير :\

عباله كانت..

وناطرين البوست الياي..

وموفقه يارب..

cutemum يقول...

حلوو انا سرت العيين
في اليوم الوطني
بس ما مريته يالله خيرها في غيرها

الغاردينيا يقول...

جميل ياحلوه

استني صور برج الخليفه

تحيه عطره

daloo3a يقول...

شكرا كلللللللللللللكم على التعليقات الحلوووووه

احين فترة امتحانات و باجر آخر يوم أدعوووولي

بس اخلص بحط لكم صووور البرج ^^

~أم حرّوبي~ يقول...

موفقه :)