سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ... سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم و على آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد

2014-03-25

صوت سعادتي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

شحااااااااااااااالكم ؟؟ و شووو أخباركم ؟؟

حبيت اليوم اتكلم عن صوت سعادتي الذي أتووق لسماعه

اليوم أول ما دخلت من باب البيت شفت بنت اختي و بنت اخوي 
قلت لهن الجو حلووو برا و انتن قاعدات داخل!! قالن شي منخفض و نحن خايفين ينزل مطرررر واايد وو يدخل داخل البيت وو سوون لي فلم هندي >< 

فرجعت لي الذكريات .. يوم كنت في عمرهن ياترا كنت اعرف شو يعني منخفض!! ولا ادري شو السالفه كل اللي اعرف انه ينزل مطر لازم اطلع ألعب برا وبعدين يعصبون علينا .... هههههه
كنا نغني و نلعب و نررقص كنا دايما نقول " الله يبارك ويزيد" 
تعلمنا هالشي
ووووووو بعد 
يوم كنا صغار كانوا يقولون لنا انه اذا طلعنا طفل صغير فالمطر و طاحت قطره في عينه بيصير ما يشوف و اذا طاحت قطره ما اعرف وين بيصير ما ادري شو فكان مثل الرعب هالشي بالنسبالنا 

بس

أخبركم سرر 

" كنت أطلع خواني الصغار و عيال اخوي فالمطر "

ههههههههههههه كان بس تمرد
هذا ونحن صغار من كبرنا شوي صار البعض يشل مظله عشان تحميه من قطرات المطر لكن انا مازلت ألعب و أتنطط 
و كبرنا و انا مازلت ألعب و أتنطط لانه شي حلو 
في لحظه و لوهله أسميت المطر "سعادتي" اممممم
أكيد راح تتسائلون ليش هالأسم 
بخبركم ليش 

كتبت هالشي عن صوت سعادتي 

قطره و تتبعها قطره و قطره
و صوت يخبرني بالسعاده
انهُ المطر نعم المطر سعادتنا
فدعواتنا مستجابه في هذه اللحظات الجميله
أليست سعاده؟ 
أليست رحمة من خالقنا ان تستجاب دعواتنا في هذه الأجواء
فالحمدلله على هذه النعم .. و الحمدلله على نعمة الإسلام فقد تعلمنا الكثير
فلا تنسوا موتاكم وموتى المسلمين ولا تنسوا مرضاكم ومرضى المسلمين فهم أحوج لهذه الدعوات
وسألوا الله الهدى و الهدايه 


و هذييل صور من تصويري ^^









ووو سلاامتكم 

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

المطر سعاااده سعااده لاتوصف
سلمت اناملك يامبدعه واصلي لايوقف
والتصوير ولا اروع

Unknown يقول...

قصه حلوه ... تسلمي والصور جميله أيضاً ... انتي مبدعه .....

AbEeR يقول...

أحلى شي اللعب تحت المطر وما يهم اذا كان قوي أو خفيف .. تصويرج وكلامج رووووعه .. وبالنسبه حق تعليقج لي بمدونتي تلقيني بالانستقرام أكثر من المدونه وهذا حسابي 89abeer .. وحساب تويتر 89abeer_

sheeshany يقول...

I wanted to -just- send this link as my comment :)

but decided to add
that we shall tell on u for your evil actions from the past
"كنت أطلع خواني الصغار و عيال اخوي فالمطر"
:P
---------------

we r in a country that has A LOT of rain "Scotland" and although I complain about it often my wife Alaa2 & our two children r absolutely loving it!
It has been over 18 months but I just can`t get used to the continuous rain!
:)

*I don`t have Arabic keyboard at the moment, hence the comment in English, apologies 4 that!

نيللي علي يقول...

سعيدة بمدونتك جدًا, وأسعدني صوت سعادتك:)

daloo3a يقول...

غير معرف : شكر لج :)
عيسى : شاكره لك مرورك ^^
عبير : مشكووره .. ضفتج عندي بس ما قبلتي الأضافه للحين .. alsawafi هذا حق انستغرام ..
هيثم : ههههه مشكوور وايد .. مب مشكله ^_*

نيللي : و انا اسعد .. شاكره لج

sheeshany يقول...

:)

غير معرف يقول...

أزيك ياقمرايه
اسفه عالتاخير النت كان فاصل عندى
بصراحه عنوان الموضوع لفت انتباهى جدا
وانا بصراحه بحب اوى الجو اما بيكون مغيم ويكون فى مطر بشعر بسعاده وراحه جدا جدا
على فكره الصور جميله اكثر من رائعه

مسدس صغير يقول...

أشعر بالسعادة وانا اقرا وكأنى أنا من يراقص القطرات ..
حلوة وايد :)

مسدس صغير يقول...

أشعر بالسعادة وانا اقرا وكأنى أنا من يراقص القطرات ..
حلوة وايد :)

نصر المحاربي يقول...

سيل سيل سيليه
حمامة فوث لومية
-
-
يارب زيده وأرحم عبيده
والسيل يسكب وانت الرب

آه

كلمات رائعة جداً وذكريات أروع