سبحان الله و الحمدلله ولا إله إلا الله و الله أكبر ... سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على أبراهيم و على آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم فالعالمين انك حميد مجيد

2012-04-27

أحداث

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم ؟؟ و شووو أخباركم ؟؟
اليوم يبت لكم بعض من الصور و الأحداث اللي صارت في الأيام الماضيه =)

هذي بنت اخوي روضه راسمتني انا و هاكونا متاتا وو جرين أورنج >> خواتي ^^


و هذي رسمتني و انا صغير و رسمتي احين
والله كنت فنانه و انا صغيره هههههههههه حد يتحدا ؟؟

مره كنت يايبه هالحب و قاعده آكل فكل خواني تقريبا قعدوا عدالي و كلوا منه
و عفسوا المكان عصبت عليهم و شليته و شوي إلا كل واحد راح غرفته ><
قلت يعني مب قاعدين عشاني عشانه :(

و هاي نلنل بنت اختي =)

و هاي الصوره هههههه اونه ساعة الأرض
كانت فكرتنا انا و هاكونا و جرين أورنج
طبعا هذاك اليوم كان الجو ما يساعد كل شوي النار تنطفي آخر شي وقفنا كلنا حوالين الشموع عسب المهب ما يطفيهن
و كان يوم ممتع ^^ 
ووو بعد شي احداث بخبركم عقب عنها

هناك 5 تعليقات:

Unknown يقول...

مقتطفات لطيفة
اعجبتني .. وأعادت لي عبق من الماضي
أدام الله سعادتكِ عزيزتي

ŞΘ๏ŞΘ๏ يقول...

مررت لاجلك

راقت لي الصور وابداعك في الرسم

تحياتي الورديه

ŞΘ๏ŞΘ๏ يقول...

مررت لاجلك

راقت لي الصور وابداعك في الرسم

تحياتي الورديه

ساره النومس يقول...

ههههههه الله يخلي لج اهلج يارب ويحفظج

اليهال عالم مضحك يخلون دمج خفيف بس لا تعطينهم ويه وايد يمصخونها

~أم حرّوبي~ يقول...

ههههه حلوه الصور
عاد الحب حبيب الكل هههههه